فيسبوك تويتر
adultlot.com

أحدث المقالات - الصفحة: 2

تواصل رائع ومقايضة الأزواج

تم النشر في يناير 25, 2023 بواسطة Royal Shown
عندما يتضمن تبادل الأزواج ، مع التركيز على كيفية التحدث إلى حبيبك وزوجين آخرين أمر ضروري.تحتاج إلى البدء بالفعل مع خطوط الاتصال المفتوحة ، ولكن فيما يلي بعض النصائح لتظهر لك في الطريق ASWELL.Naming The Placeعندما يجب أن تناقش شيئًا خطيرًا ، فأنت لا تزور لعبة كرة أو حتى إلى الأفلام ، هل يمكنك ذلك؟ انها حقا عن الموقع...

ربة منزل يتأرجح حقيقية تتحدث عن إجازتها

تم النشر في ديسمبر 10, 2022 بواسطة Royal Shown
يمكن أن يؤدي تغيير المشهد كل مرة في لحظة إلى جعل أي ربة منزل مؤثرة حقيقية أكثر حماسة ، لماذا لا تعتبر شيئًا مشابهًا لهذا؟إذا قابلت زوجين آخرين على الإنترنت وكانوا خارج المدينة ، فإن الاجتماع في مكان ما من بين يمكن تقديمه لموقع مثير ومغامر...

العهرة وصورة الجسم

تم النشر في شهر نوفمبر 9, 2022 بواسطة Royal Shown
ما قد يفاجئك هو أن العهرة تقارن بالفعل عن صورة الجسم المحسنة من المعرفة.من خلال عرض أنفسهم "معروضة" لشخص ما بصرف النظر عن شريكه ، فإن صورتهم لهذه التغييرات الذاتية تتغير بشكل كبير.لكن كيف يأتي هذا؟all الأشكال والأحجامإذا كنت تسير الكثير من نوادي أو الأحداث العهرة ، فأنت ملزم بفهم أنه لا يوجد أحد مثالي...

تبادل الأزواج والغيرة

تم النشر في اكتوبر 11, 2022 بواسطة Royal Shown
على الرغم من أنك قد لا تواجه هذا أبدًا ، إلا أن الأزواج الذين يتبادلون وغيرة يمكن أن يكونوا موضوعًا مهمًا.ومع وجود العديد من المناقشات البسيطة والكثير من التواصل الصادق ، من الممكن تجنب وجود أي مشاكل.التحدث إلى بعضنا البعضالغراء الرئيسي الذي يحمل أي علاقة معًا هو التواصل...

لقاء مع العهرة الآخرين

تم النشر في سبتمبر 24, 2022 بواسطة Royal Shown
لقد بحثت على شبكة الإنترنت ، وذهبت إلى العديد من أندية العهرة ووجدت زوجين ممتازين أو ربما عدد قليل من الأزواج.ماذا الان ؟ الآن؟فجأة ، يمكن أن تشعر وكأنه موعد أولي مرة أخرى.كما ينبغي أن يكون في الكثير من النواحي.كنت ترغب في إقناع زوجين آخرين ، بينما ترى أيضًا متى يمكنك الذهاب...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
adultlot.com

LATEST ARTICLES - PAGE: 2

Little Tip On Premature Ejaculation

Posted on April 24, 2020 by Royal Shown
Curing premature ejaculation can cost some money.You'll need to get a exercising schedule, or hypnosis program, or psychologist sessions, or what ever you need to do.This may not cure your premature ejaculation completely, but it may enable you to last, and help your spouse to come faster.So everybody ought to be happy;-RRB-...

Have Your Greatest Orgasm - Ever!

Posted on March 12, 2020 by Royal Shown
A single orgasm is usually reached in a matter of minutes or seconds, leaving little time for attending to the individual needs and dreams of the partners involved.Multiple climaxes, by contrast, build gradually, permitting them to address an array of individual desires.A single orgasm, riding the tide of naturally released sleep hormones, depletes a man's energy and sends him into slumber mode...

What Turns Them On?

Posted on February 27, 2020 by Royal Shown
Physical desirability is determined in the first ten seconds.You don't need to look like the hottest Hollywood hunk or runway supermodel to be attractive to the opposite sex.By understanding why and how people are drawn to you and employing such strategies you can certainly get them looking your way...

Divine Love Making

Posted on January 14, 2020 by Royal Shown
What's the human body's pure sexuality? Essentially, the body is a world unto itself.Every internal and external organ works in conjunction with one another to assure the existence of the system.The intelligence which governs the body occurs naturally, and doesn't require you to think.For instance: Do you need to tell your heart to conquer? Of course not...